ملحوظه : ستصلك رسالة تفعيل اشتراكك عبر الايميل اضغط على الرابط الموجود بها لتفعيل الاشتراك

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
  1  
قديم 05-30-2013, 08:21 PM
Doo
 
قصة ليلى و الذئب



في يوم من الأيام كانت ليلى ماشيه بالغابه بنص الليل و رايحه لعند نانتا و الذئب المسكين شافها و قال : لوين رايحه يا ليلى ... ردت عليه ليلى : و انت ايش دخلك لك بهى شو عم بتساوي هون بنص اليل و ليش عم تسألني لوين رايحه .. أولى عليك شو قليل ادب إن شاء الله تدعسك سياره بلا نمره و بلا شوفير و مسكتوا من أدنوا و شرفتوا سبع متار ... و تابعت المسير لعند نانتا ... و هون شافا الذئب كبيره كتير بحقوا و قال : هلأ بنت مفعوصه ما بتيجي طول رجلى تشرشحني هيك فص و غابه و انا الذئب أضرب و أطرح طيب يا ليلى اذا ما بفرجيكي مين أنا و اخد تكسي و سبق ليلى لبيت نانتا و بس وصل دق الباب آم رديت عليه الحجه من وراء الباب : مينوا هاد إللى عم يدق الباب
فرد الئب : انا ليلى افتحيلي نانا ... فتحت الباب فقال الذئب : أولى عليكي شو حوبه هلا مين ما ألك أنا ليلى بتفتحيلوا الباب لكن كيف بيحكوا عنك ذكيه وركض وراها من غرفه لغرفه من غرفه لغرفه
و كل ما تيجي تفتح تما و تصرخ يضربوا بالكف على بوذا ......
و بالنهايه حشرا بزاوية الغرفه و قال : حاج تصرخي ختايرت الجن و هجم عليها و أكلها و بنفس الوقت طلعت ليلى من باب المصعد و سمعت ولاويل و عياط و الذئب ماكل نانتا ...
فقال الذئب لليله مستهزأ : فرجيني شو رح تعملى ... فقام ليله قالت : أنا رح فرجيك يا صأئي يا لألوء .. و مسكت ليلى سكين و شرحت أوصالوا و كانت الفجأه هي انوا الحجه ما كانت نانتا فقالت ليلى : لك العما انتي مو نانا منو انتي و شو عم بتساوي هون و وين نانا فقالت الحجه : عرفتك مو انت ليلى بنت ابن جارتي ام سعيد بالطابق الرابع ..؟... فقالت ليلى : ليش احنا بأنوا طابق ؟...
قالت الحجه : احنا بالطابق الثالث بس المصعد خربان بدل ما يطلع للطابق الرابع بيطلع للثالث
فقالت ليلى : آسف يا حجه لا تواخذيني هلا كل الحق على المصعد هلا بنظفلك البيت و بساوي متل الليرا .. نظفت ليلى البيت و راحت لعند نانتا

اضف تعليقك ورأيك من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك


المصدر: منتدى كونكركو - من قسم: قصص


rwm gdgn , hg`zf lpgn hg`zf rwm


من مواضيعى فى المنتدى 0 افخم سيارات فورد 2013 , اجمد سيارات فورد 2013
0 تشكيلة اباجورات جديدة 2013 , اباجورات حلوة 2013
0 كفرات حلوة للفيس بوك 2013 , احلى كفرات الفيس بوك 2013
0 قصة (رابنزل) الفتاة ذات الشعر الطويل
0 انتريهات شيك 2013 , انتريهات روعة 2013
0 سيراميك جدران روعة 2013 , سيراميك جدران شيك 2013
0 ارقى ملابس الرجال 2013 , ملابس رجالى راقية 2013
0 السياحة فى جبل قاسيون 2013 , صور معالم جبل قاسيون السياحية 2013
0 اثاث راقى 2013 , اثاث متنوع 2013
0 صور معالم وارسو السياحية 2013 , السياحة فى وارسو 2013
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محلى, الذئب, قصة

مواضيع ذات صله قصص


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور معالم المغرب السياحية 2013 , السياحة فى المغرب 2013 عمرو قطامش سياحة 2013 , السياحة 2014 - صور الاماكن السياحية 2015 0 05-29-2013 11:37 PM
محمد بك فريد , اهم انجازات محمد بك فريد فلفلة شخصيات تاريخية 0 05-26-2013 01:21 PM
أجدد ملابس رجالى 2013 - أروع ملابس رجالى 2013 - أحلى ملابس للرجال 2013 بنوتة بسكوتة ازياء رجال - ملابس الرجال - أزياء الشباب 0 04-28-2013 02:54 PM
مسجد محمد على بمصر 2013 - صورة لمسجد محمد على 2012 - معلومات عن مسجد محمد على2013 بنوتة بسكوتة سياحة 2013 , السياحة 2014 - صور الاماكن السياحية 2015 0 04-15-2013 06:21 AM
صور محمد فؤاد 2013, احلى تجميعة صور للفنان محمد فواد photo Mohamed Fouad 2013 7otweb صور فنانين ومشاهير - Photo artists and Famous 0 03-04-2013 08:55 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة حوت ويب
برامج مجانية للكمبيوتر programs computer computer programs

برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

برامج 2014 برامج كمبيوتر برامج الكمبيوتر برامج نت تحميل برامج كمبيوتر برامج مجانية برامج كاملة برامج كمبيوتر مجانا برامج كمبيوتر مجانية برامج تحميل برامج مجانية برامج كمبيوتر حديثة برامج كمبيوتر مجانية معربة برامج كمبيوتر للتحميل

برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

sitemap |||| Privacy Policy |||| sitemap |||| rss |||| rss 2.0 |||| xml |||| map |||| privacy-policy |||| الخصوصية

تنبيه عام وهام للاعضاء والزوار الموقع لا ينتهك حقوق الملكيه الفكريه لأى من محتوياته ولا يسمح بوضع اى سيريل او كراك او كيجن للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للأخرين لذلك رجاء اذا وجدت اى شئ مخالف او محتوى ينتهك حقوق الملكيه الابلغ وفورا عن المحتوى المخالف من خلال الضغط هنا


الساعة الآن 05:55 PM


استضافة ودعم وارشفة حوت ويب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1